منتدي سودان عازة

منتدي سودان عازة للتواصل الفكري والثقافي بين الشعوب
منتدي سودان عازة

يهتم بالقضايا الفكرية في السودان نعم للوحدة والمساوات والعدالة ولا للنفعيين والتصلت والتجبر لا للنظرة الضيقة لا للعنصرية والقبلية والتشرزم نعم للحريات العامة نعم للشفافية والخضرة والرمل والماء

عزيزي الزائر لكي تتمكن من استخدام المنتدي استخداما فاعلا عليك تسجيل وشكرا

    دورة إستراتيجيات التميز في خدمة العملاء (Protic For Training )

    شاطر

    انوش الشريره

    عدد المساهمات : 25
    نقاط : 75
    تاريخ التسجيل : 29/10/2014

    دورة إستراتيجيات التميز في خدمة العملاء (Protic For Training )

    مُساهمة من طرف انوش الشريره في الخميس ديسمبر 11, 2014 4:44 pm

    تتشرف شركة بروتيك لحلول التدريب والإستشارات
    بدعوة سيادتكم لحضور دورة تدريبية عنوانها

    إستراتيجيات التميز في خدمة العملاء










    مكان إنعقاد الدورة : دبـي – الإمـارات الـعـربيـة المتحـدة

    تـاريـخ الإنـعـقــاد : ‏28 ديـسمبـر 2014 م لـمـدة 5 ايام

    مـلحـوظـة : الدورة مؤكدة التنفيذ ونرحب بالتسجيل بها

    كـمـا تعقـد الــدورة بكـل مـن دبى ومصـر ومـاليزيا وتركيا والمغرب
    والأردن بتواريخ اخـرى ( فـى حـال رغبتكم بـرجـاء الإستفسار )


    للتسجيل بالدورة ومعرفة المحتوى أو الإستعلام رجاء التواصل

    بروتيك لحلول التدريب والإستشارات

    Mobile : 00201156637750

    Mobile : 00971566935393

    Viber & WhatsApp : 00971527295776

    E-Mail : info@proticg.com

    Web site : www.proticg.com

    Skype : Proticg.com


      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد ديسمبر 11, 2016 6:14 am